هورزون FORMWORK المحدودة.

المهنية الصانع من القوالب وأنظمة السقالات

الصفحة الرئيسية
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل أخبار

رحلة شي G20 لتعزيز الاقتصاد المفتوح

شهادة
نوعية جيدة نظم الجدار صندقة للمبيعات
نوعية جيدة نظم الجدار صندقة للمبيعات
زبون مراجعة
وقت التسليم سريع ، وهو مهم للغاية: المنتجات التي يتم إرسالها دائمًا تتطابق مع الطلب. أنا أثق بهم لأنني لم أكن قد خاب أملي معهم.

—— لورا

هذا التعاون المتبادل الماضي لمدة 4 سنوات تقريبا ، ويجب أن أعرب عن قبول الخدمة التي يقدمونها هو المتوقع. سوف يستمر تعاوننا لسنوات عديدة.

—— كريسيمير بريبريش

ابن دردش الآن
الشركة أخبار

رحلة شي G20 لتعزيز الاقتصاد المفتوح

رحلة شي G20 لتعزيز الاقتصاد المفتوح

بواسطة CAO DESHENG | تشاينا ديلي | تاريخ التحديث: 2019-06-24 01:34

من المتوقع أن يؤدي اجتماع القادة الصينيين الأمريكيين على هامش الاجتماع في اليابان إلى تخفيف التوترات

قال المراقبون إن زيارة الرئيس شي جين بينغ المرتقبة إلى اليابان لحضور قمة مجموعة العشرين ستعزز الإجماع الدولي على دعم التعددية والاقتصاد المفتوح وسط تزايد الحمائية التي تلوح في الأفق على الاقتصاد العالمي.

وقالوا ان اجتماع شي المقبل مع رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب على هامش القمة قد يؤدي أيضا إلى تهدئة التوترات التجارية الثنائية بين أكبر اقتصادين في العالم.

صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية لو كانغ يوم الأحد بأن شي سوف يزور اليابان من الخميس إلى السبت لحضور قمة مجموعة العشرين في أوساكا بدعوة من رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي.

من المتوقع ان تستخدم الصين الاجتماع متعدد الاطراف لتأكيد التزامها بالتعاون الدولى ومعارضة الحمائية والحفاظ على استقرار النظام الاقتصادى الدولى الحالى ، حسبما ذكر تشو فانغ يان ، الباحث البارز فى العلاقات الدولية بمعهد قوانغدونغ للاستراتيجيات الدولية.

سيجتمع قادة عالميون من اقتصادات تمثل أكثر من 80 في المائة من إجمالي الناتج المحلي العالمي في أوساكا في وقت لاحق من هذا الأسبوع لمناقشة قضايا مثل الاقتصاد العالمي ، والتجارة والاستثمار ، والابتكار ، والبيئة ، والطاقة والعمالة.

وتأتي القمة وسط مخاوف متزايدة من أن الاحتكاك التجاري بين الصين والولايات المتحدة يهدد النمو الاقتصادي العالمي.

وقال تشو "إن الصين تسعى جاهدة لتوسيع الشراكات الاقتصادية والتجارية من خلال منصات تجارية متعددة الأطراف أو آليات التعاون الاقتصادي الإقليمي ، والتي ، إلى حد ما ، تساعد في تعزيز الثقة في المجتمع الدولي".

وأضاف أن قمة قادة مجموعة العشرين ، التي أنشئت استجابة للأزمة المالية العالمية لعام 2008 ، تحتاج إلى إرسال رسالة واضحة في معارضة الحمائية ودعم اقتصاد مفتوح لتهدئة الشكوك والمخاطر المتزايدة في الاقتصاد العالمي.

كتب غييرمو سانتا كروز ، مدير مراقب الاستثمار الصيني بغرفة التجارة بين الأرجنتين والصين ، في مقال نُشر في تقرير سياسة المعاينة لقمة أوساكا لمجموعة العشرين "إننا في مرحلة نحتاج فيها إلى تعزيز رسالة الانفتاح والتكامل والمنافسة العادلة التي ستأخذنا إلى رخاء مشترك ".

وقال إن بناء اقتصاد عالمي منفتح مع مؤسسات قوية متعددة الأطراف هو في مصلحة الجميع ، وخاصة البلدان الأقل نمواً والبلدان النامية.

وافق شي وترامب في محادثة هاتفية الأسبوع الماضي على اللقاء في اليابان. لقد أثار اجتماعهم القادم آمالًا في تضييق الخلافات بين البلدين. وقال الخبراء إن الأخبار قد حولت معنويات سوق الأسهم العالمية إلى الأعلى ، على الرغم من أن الجهود الملموسة لا تزال ضرورية للوصول إلى اتفاق.

وقال تشن هونغ بين ، الباحث المشارك في معاهد شنغهاي للدراسات الدولية ، إن اجتماع شي ترامب سيكون بلا شك في دائرة الضوء خلال قمة مجموعة العشرين.

قال تشن إن الاحتكاك التجاري طويل الأمد قد أدى إلى خطر الهبوط على الاقتصاد الصيني ، كما أن هناك تأثيرًا سلبيًا على الاقتصاد الأمريكي.

حذر صندوق النقد الدولي في وقت سابق من هذا الشهر من أن التعريفات الأمريكية الصينية التي تم تنفيذها أو اقتراحها قد تخفض الإنتاج الاقتصادي العالمي بنسبة 0.5 في المائة ، أو 455 مليار دولار ، في عام 2020.

وقال تشو ان اجتماع شي ترامب سيساعد في تخفيف التوترات بين بكين وواشنطن في النزاعات التجارية. وأضاف "لا يمكنك توقع أن يحل الاجتماع قضية التجارة ، لكنه سيضخ زخمًا في المحادثات التجارية".

قال ستيفن روش ، عضو هيئة تدريس بجامعة ييل ورئيس سابق لمورغان ستانلي آسيا ، في تقرير سياسة المعاينة لقمة أوساكا لمجموعة العشرين ، إن القرار ممكن ، لكن لن يكون الأمر سهلاً في المناخ الحالي.

وقال روش "إن الدعم السياسي من الحزبين في الولايات المتحدة لاقتحام الصين يمثل مشكلة خاصة في التهديد بتحويل حرب تجارية إلى حرب باردة اقتصادية مطولة ومدمرة". "الآن ، أكثر من أي وقت مضى ، فإن العالم الهش في حاجة ماسة إلى الإرادة السياسية والحكمة".

حانة وقت : 2019-06-24 11:47:29 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
HORIZON FORMWORK CO., LTD.

اتصل شخص: Mr. H. Chang

الهاتف :: 86-319-3188757

الفاكس: 86-319-3156299

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)