هورزون FORMWORK المحدودة.

المهنية الصانع من القوالب وأنظمة السقالات

الصفحة الرئيسية
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل أخبار

ماذا يقول الخبراء حول التوتر التجاري بين الصين والولايات المتحدة

شهادة
نوعية جيدة نظم الجدار صندقة للمبيعات
نوعية جيدة نظم الجدار صندقة للمبيعات
زبون مراجعة
وقت التسليم سريع ، وهو مهم للغاية: المنتجات التي يتم إرسالها دائمًا تتطابق مع الطلب. أنا أثق بهم لأنني لم أكن قد خاب أملي معهم.

—— لورا

هذا التعاون المتبادل الماضي لمدة 4 سنوات تقريبا ، ويجب أن أعرب عن قبول الخدمة التي يقدمونها هو المتوقع. سوف يستمر تعاوننا لسنوات عديدة.

—— كريسيمير بريبريش

ابن دردش الآن
الشركة أخبار

ماذا يقول الخبراء حول التوتر التجاري بين الصين والولايات المتحدة

ماذا يقول الخبراء حول التوتر التجاري بين الصين والولايات المتحدة

بقلم يانغ يانغ | chinadaily.com.cn | تاريخ التحديث: 2019-06-24 06:45

تبادل الخبراء الصينيون وجهات نظرهم حول القضايا الرئيسية في التوتر الاقتصادي والتجاري بين الصين والولايات المتحدة في ندوة عقدت في بكين يوم الخميس.

تبادلوا وجهات النظر حول الحصار التكنولوجي والتنمية الاقتصادية ، وحماية حقوق الملكية الفكرية ، واللعب النظيف في السوق. هذا ما قالوه.

هوانغ هان تشيوان ، مدير معهد الاقتصاد الصناعي والتكنولوجي ، اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح

لا يمكن للحظر التكنولوجي الذي تفرضه الولايات المتحدة على الصين أن يوقف عملية التنمية في الصين. الصين لديها نظام صناعي كامل ، وتحسين القدرة على الابتكار ، وسيناريوهات تطبيق ممتاز لإنجازات الابتكار العلمي والتكنولوجي ، ونمط رفيع المستوى ومتعدد المستويات وجميع الأبعاد للتعاون العلمي والتكنولوجي الدولي. البلاد لديها القدرة على اختراق الحصار.

تولي الصين أهمية كبيرة لحماية حقوق الملكية الفكرية وأصبحت نموذجًا لإدارة الملكية الفكرية العالمية. في فبراير 2018 ، أصدر المركز العالمي لسياسات الابتكار تقريرًا عن الفهرس الدولي للملكية الفكرية 2018 ، والذي يحدد بيئة الملكية الفكرية الوطنية لـ 50 اقتصادًا تم مسحها باستخدام 40 مؤشرًا. احتلت الصين المرتبة 25 ، بزيادة 2 مكان من 2017.

مع وجود نظام صارم لحماية الملكية الفكرية ، فإن الصين لديها القدرة على اختراق الحصار التكنولوجي الأمريكي وإحراز تقدم في تنميتها الاقتصادية.

قاو غولي ، مدير معهد التخطيط المكاني والاقتصاد الإقليمي ، الأكاديمية الصينية لأبحاث الاقتصاد الكلي

إن تدابير الحماية التجارية التي تتبعها حكومة الولايات المتحدة ستضر بمصالح المستهلكين المحليين والشركات والمؤسسات الزراعية الأمريكية. إنه لا يفضي إلى التنمية الاقتصادية المستدامة والصحية للاقتصاد المحلي والاستقرار الاجتماعي للولايات المتحدة.

وقال قاو ، نقلا عن إحصاءات من الولايات المتحدة ، تشير التقديرات إلى أن كل أسرة أمريكية ستخسر حوالي 550 دولارًا بسبب التعريفات التي تفرضها الحكومة الأمريكية حاليًا على المنتجات المستوردة من الصين ، وسوف ترتفع الخسارة إلى 2200 دولار إذا فرضت الولايات المتحدة تعريفات على المنتجات الصينية بشكل شامل. معهد بيترسون للاقتصاد الدولي.

وفي الوقت نفسه ، فإن زيادة التعريفات الجمركية ستزيد أيضًا من تكاليف الإنتاج والتشغيل للشركات الأمريكية وتضغط على حجم المبيعات ومساحة الأرباح.

هوانغ تشيفان ، نائب مدير المركز الصيني للتبادلات الاقتصادية الدولية

لا أحد يفوز في حرب تجارية.

في الأشهر القليلة الماضية ، منعت الولايات المتحدة العديد من شركات التكنولوجيا الفائقة الصينية في الأجزاء الأساسية والرقائق وأنظمة التشغيل. سيؤدي هذا السلوك إلى إلحاق الضرر بالشركات الصينية ، ولكن الشركات الأمريكية ستتضرر أيضًا.

تخدم الشركات الأمريكية المستهلكين الصينيين لفترة طويلة والسوق الصينية تمثل ما بين 20 إلى 50 في المائة من حصتها في السوق. إذا خسروا السوق الصينية ، فمن المحتم أن تخسر الشركات الأموال وتفلس.

يتعارض سلوك الحكومة الأمريكية مع اتجاه العولمة والتعريفات الجمركية التي تفرضها على المنتجات الصينية في النهاية سيدفعها المستهلكون الأمريكيون وتضر بنفسها والصين والاقتصاد العالمي.

حانة وقت : 2019-06-24 11:39:29 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
HORIZON FORMWORK CO., LTD.

اتصل شخص: Mr. H. Chang

الهاتف :: 86-319-3188757

الفاكس: 86-319-3156299

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)